حبس أب ونجليه بعد التعدي على ضابط شرطة وزوجته في الرحاب.. وزارة الداخلية ترد على فيديو ادعاء الظلم
وزارة الداخلية توضح ملابسات فيديو ادعت فيه سيدة حبس والدها وشقيقيها ظلمًا بعد مشاجرة مع ضابط شرطة في الرحاب.
وزارة الداخلية: حبس الأب ونجليه جاء بعد اعتدائهم على ضابط شرطة وزوجته في الرحاب
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت خلاله صاحبة الحساب تعرض والدها وشقيقيها للظلم وحبسهم على خلفية تشاجرهم مع أحد ضباط الشرطة، بدعوى تشككهم فيه أثناء وجوده أسفل العقار محل سكنهم، وزعمت انحياز الأجهزة الأمنية له.
وبالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة تعود إلى بلاغ ورد لشرطة النجدة بالقاهرة بتاريخ 31 مايو الماضي من والد صاحبة الحساب، أفاد فيه بوجود لص أسفل العقار محل سكنه بمدينة الرحاب بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.
وبالانتقال والفحص، تبين قيام المبلغ ونجليه بالتعدي بالضرب على أحد الأشخاص، وتبين أنه ضابط شرطة في غير أوقات العمل الرسمية، كما تعدوا على زوجته، ما أسفر عن إصابتهما بجروح وكدمات متفرقة.
وتبين أن المبلغ ونجليه اشتبهوا في الضابط وظنوا أنه لص أثناء دخوله إلى الوحدة السكنية المملوكة له بالعقار نفسه، واستمروا في التعدي عليه وعلى زوجته رغم تأكيد فرد الأمن الإداري لهم أنه صاحب الوحدة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حينه، وسماع أقوال شهود الواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.




