ضبط 11 شخصًا لاستغلال 13 طفلًا في التسول وبيع السلع بالجيزة
وزارة الداخلية تضبط 11 شخصًا استغلوا 13 طفلًا في التسول وبيع السلع بالجيزة.
وزارة الداخلية: تسليم الأطفال لأهليتهم والتنسيق لإيداع من تعذر الوصول لأسرته بدور الرعاية
تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط 9 رجال وسيدتين، لـ10 منهم معلومات جنائية، لقيامهم باستغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بنطاق محافظة الجيزة.
وضُبط بصحبة المتهمين 13 طفلًا من المعرضين للخطر، أثناء استغلالهم في بيع السلع بشكل إلحاحي والتسول، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتسليم الأطفال لأهليتهم مع أخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايتهم، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإيداع من تعذر الوصول إلى أسرته بإحدى دور الرعاية.





