إزالة تعدٍ على فدان زراعي في دار السلام بسوهاج قبل تحويله إلى سوق سيارات
محافظ سوهاج يوجه بإزالة تعدٍ على فدان زراعي في دار السلام وإعادة الأرض لطبيعتها.
محافظ سوهاج: إزالة تعدٍ على فدان في دار السلام ضمن مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية
في إطار توجيهات اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، بالإزالة الفورية لكل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية فور رصدها والتصدي الحاسم لها، تواصل الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة حملاتها المكبرة لتنفيذ القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية.
ونجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، برئاسة حسين حبارير، في تنفيذ حملة إزالة فورية مكبرة استهدفت التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق بندر دار السلام.
وأسفرت الحملة، التي تمت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دار السلام، عن إزالة تعدٍ على مساحة فدان كامل، بعد قيام أحد المواطنين بتجهيز الأرض لإقامة سوق ومعرض سيارات بالمخالفة للقانون، من خلال بناء غرف وتشييد سور من الصاج.
وتم رصد المخالفة في مهدها عبر منظومة الرصد، ما ساعد على سرعة التحرك والتعامل الفوري معها. وعلى الفور، أزالت معدات الوحدة المحلية جميع المنشآت والأسوار المخالفة بالكامل.
كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، مع إعادة حرث الأرض وتسويتها وردها إلى طبيعتها الزراعية تمهيدًا لزراعتها مرة أخرى.
وشدد محافظ سوهاج على استمرار المتابعة الميدانية الدقيقة خلال الأيام المقبلة لرصد أي محاولات تعدٍ جديدة، مؤكدًا أنه لا تهاون في ملف التعديات على الأراضي الزراعية، وسيتم التصدي لأي مخالفة بكل حزم وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، حفاظًا على مقدرات الدولة وحقوق الأجيال القادمة.





