ضبط مسؤول مخبز وعامل في السلام بالقاهرة بعد تجميع 88 بطاقة تموينية للاستيلاء على الدقيق المدعم
وزارة الداخلية توضح واقعة مخبز في السلام بالقاهرة جمع بطاقات تموينية من مواطنين لصرف الدقيق المدعم وبيع الخبز بسعر أعلى.
وزارة الداخلية: مخبز في السلام جمع بطاقات تموينية للاستيلاء على الدقيق المدعم
رصدت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قيام المدير المسؤول عن مخبز في منطقة السلام بالقاهرة، بمشاركة عامل، بتجميع بطاقات تموينية خاصة بدعم المواطنين مقابل مبالغ مالية بسيطة.
كما تبين استيلاؤهما على حصص الدقيق المدعم المخصصة للمواطنين، واستخدامها في إنتاج الخبز وبيعه بسعر أعلى من السعر المقرر، لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما، وبحوزتهما 88 بطاقة تموينية وماكينتا صرف خبز مدعم. وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.





