النائبة أميرة فؤاد تطالب بزيادة دعم المستشفيات في الموازنة العامة
طالبت أميرة فؤاد بتطوير المستشفيات في الموازنة العامة، لسد نقص خدمات الأورام والحضانات والحروق والصحة النفسية وعلاج الإدمان.
طالبت النائبة أميرة فؤاد، عضو مجلس النواب، بتطوير المستشفيات ضمن الموازنة العامة للدولة، مؤكدة حاجة المواطنين إلى أقسام أورام وحضانات وحروق وخدمات صحة نفسية وعلاج إدمان أكثر كفاءة.
مطالب بسد نقص الأورام والحضانات والصحة النفسية
وقالت أميرة فؤاد، خلال مناقشات الموازنة العامة، إن عدداً من المستشفيات لا يزال يعاني نقصاً في خدمات أساسية، بينها أقسام الأورام والعلاج الإشعاعي والحروق والحضانات. وطالبت بالتوسع في مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان، ورفع كفاءة البنية التحتية الصحية لضمان حصول المواطنين على رعاية أفضل.


